تأسست الولايات المتحدة الأمريكية من ………… بريطانية

تأسست الولايات المتحدة الأمريكية من ………… بريطانية ، من الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية  هي من أكبر الدول في العالم من حيث المساحة ، وأيضاً أكبرها من حيث الإقتصاد والقوة ، وحيث تتشكل الولايات المتحدة الأمريكية من مجموعة من الولايات والمستعمرات التي قد كانت تابعة مسبقاً للحكم البريطاني وفي هذا المقال سوف نتحدت عن الولايات المتحدة الأمريكية .

إقرأ أيضا:الفرق بين الفيلر والبوتكس

ما هي الولايات المتحدة الأمريكية ؟

حيث أنها تقع معظم البلاد في وسط أَمريكا الشمالية ، وتأتي الولايات المتحدة في المركز الثالث من حيث المساحة ، وتحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد السكان ، وتتميز الولايات المتحدة بأنها واحدة من أكثر دول العالم تنوعاً .

متى تأسست الولايات المتحدة الأمريكية ؟

حيث تأسست الولايات المتحدة الأمريكية  في عام 1776 ، وذلك كان من خلال التمرد والهجوم الذي أقيم من قبل إنجلترا عليها ، وكانت هذه الثورة هي أول ثورة ناجحة في العالم .

أين تقع الولايات المتحدة الأمريكية ؟

تقع الولايات المتحدة الأمريكية في أمريكا الشمالية ، وهي تعد أحد القارات التي تقع في نصف الكرة الأرضية الشمالي ، وقد يحدها من الشمال المحيط الشمالي ، ومن الشرق المحيط الأطلسي .

حل سؤال تأسست الولايات المتحدة الأمريكية من ………… بريطانية

الجواب : ثلاثة عشر مستوطنة .

أفضل إجابة
تأسست الولايات المتحدة الأمريكية من ثلاثة عشر مستوطنة بريطانية ، حيث تقع الولايات المتحدة الأمريكية في امريكا الشمالية .
السابق
يونيو شهر كم ميلادي بالهجري وبالإنجليزي 2022
التالي
السيارة تسير الطائرة تطير الدراجة