أي جزء من الديناصور هو الأقل فرصة في أن يصبح أحفورة

توجد العديد من الكائنات الحية التي كانت نهايتها هي الانقراض، والانقراض هو مصطلح يشير الى الاختفاء أي عدم التواجد، ومن هذه الكائنات الحية التي انقرضت هي الديناصورات، كما أن الكثير يتساءل حول أسباب الانقراض وعليه نجيب أن سبب الانقراض هو اما يكون بقتل بشكل عشوائي أو الصيد الجائر وغيرها من الأسباب، ففي أي جزء من الديناصور هو الأقل فرصة في أن يصبح أحفورة.

إقرأ أيضا:تمارين حول الاشتقاقية للسنة الثانية ثانوي مع الحلول

أحافير الديناصورات التي عاشت قبل عدة من ملايين السنين يمكن العثور عليها في

تواجد الديناصورات قبل الاف السنين، كما أن أحافيرها وهياكلها وعظامها محفوظة في عدة دول في الصحراء أو المناطق الوعرة، حيث يتم حفظها في الصحاري تحت الرمال أو في المناطق الوعرة تحت الصخور، ومن الأماكن التي تتواجد فيها أحافير لديناصورات هي مقاطعة باتاغونيا في الأرجنتين.

اين توجد احافير الديناصورات

يتساءل الكثير من الناس عن مكان أحافير الديناصورات، وعليه فعلياً تم العثور على أغلبية أحافير الديناصورات ومعظمها في الصحاري والأراضي الوعرة، وهي تحديداً في مناطق كلاً من: أمريككا الشمالية، والصين، والأرجنتين، كما أنه يتم حفظ الأحافير بشكل عام وتحديداً أحافير الديناصورات داخل الصحاري عن طريق منع تغطيتها بالمواد النباتية أو الأشجار أو التربة، بينما تعتبر الرمال والصخور هي ما تقوم بتغطية هذه الأحافير.

حل سؤال: أي جزء من الديناصور هو الأقل فرصة في أن يصبح أحفورة ؟

الاجابة الصحيحة هي القرن هو جزء من الديناصورات الاقل فرصة في ان يصبح احفورة.

أفضل إجابة
تم حل سؤال أي جزء من الديناصور هو الأقل فرصة في أن يصبح أحفورة ؟ والاجابة الصحيحة هي القرن هو جزء من الديناصورات الاقل فرصة في ان يصبح احفورة.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية