لماذا تعد اقلام الرصاص والورق تكنولوجيا

لماذا تعد اقلام الرصاص والورق تكنولوجيا فتعرف التكنولوجيا بأنها عبارة عن المهارات والعمليات المستخدمة في انتاج البضائع،من خلال اساليب فنية مختلفة ومتعددة، وتطوير واستخدام وسائل مختلفة، وتستخدم في عدة مجالات كالتعليم والاتصالات والتجارة الالكترونية وغيرها.

إقرأ أيضا:مطعم البيك منيو قائمة الطعام ومكان فروعه

ما هي استخدامات قلم الرصاص

تعرف استخدام قلم الرصاص بأشكاله المختلف في الكتابة والرسم، ويستخدم ايضا في كتابة الارقام والرموز رسم الخرائط  ،فيستخدم في مجالات عديدة،فيستخدمها المهندسون في رسم الخرائط الهندسية وغيرها، ويستخدمه الأطباء في تحديد الاجسام للعمليات الجراحية الدقيقة،ورحال الفضاء الذين يستخدمون أفلام الرصاص في رحلاتهم الجوية، بسبب عدم تأثره بالجاذبية الأرضية، ويتم انشاء كجكوعة كبيرة من أقلام الرصاص سنويا بكميات هائلة وصخمة لكثرة استعماله.

ما هي المادة المستخدمة في قلم الرصاص 

يستخدم قلم الرصاص بشكل كبير يوميا، وتم تصنيع بشكل سهل وبسيط، حتى يسهل استخدامه في الكتابة والرسم من مختلف مجالات الحياة، فتم تصنيعه من مكونات بسيطة ، فهو عبارة عن دمج مادة الكربون مع الطين، فيغلف بعد ذلك بالخشب أو البلاستيك، حتى يسهل استخدامه، فيوفر بذلك كتابة سهلة، لمختلف المجالات المختلفة مع توفير ممحاة لسهولة التعديل في الكتابة.

حل السؤال:لماذا تعد اقلام الرصاص والورق تكنولوجيا

الاجابة:لانه يستخدم في مجالات عديدة، وساهمو على تطور البشرية وتقدمها

إقرأ أيضا:من هو الفنان التشكيلي حسن الشرق السيرة الذاتية وما سبب الوفاة
أفضل إجابة
تعتبر اقلام الرصاص من اهم اختراعات التكنولوجيا لانه يستخدم في مجالات عديدة، ومن أجل تسهيل عملية الكتابة في العصر الحديث، فهو متنوع الاستخدامات.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية