الأكل المسموح عند ارتفاع درجة الحرارة للكبار ما هو؟

الأكل المسموح عند ارتفاع درجة الحرارة للكبار ما هو؟الحمى تعرف بارتفاع حرارة الجسم، فتحدث الحمى عند تعرض الجسم لشئ غير طبيعي، وتسبب القلق عند الاصابة بها والضعف العام للجسم، وتكون أثارها سلبية على جسم الانسان، وقد يصاب بها البالغين والصغار وكبار السن، فسنتعرف على اعراض الحمى التي يصاب بها الانسان وما هي الاطعمة التي يجب تناولها عند الشعور بالحمى.

إقرأ أيضا:كم عدد قطع الشطرنج؟

ما هي أعراض الحمى

عند اصابة الجسم بالحمى تظهر عليه أعراض بسبب زيادة حرارة الجسم عن معدلها الطبيعي ، ومن هذه الأعراض التي يشعر بها الانسان، عند الاصابة بالحمى، تعرق الجسم، والفشعريرة المستمرة التي تؤدي الى حدوث وارتجاف الجسم، والصداع المستمر، والالام الشديدة في العضلات، والشعور بفقدان الشهية، والشعور بالضعف العام للجسم.

أطعمة نتناولها عن الشعور بالحمى

يحتاج الجسم بعد اصابته بالتعرق الشديد، وفقدان كمية كبيرة من الماء، يحتاج الى تعويض الجسم بكميات الماء التي يحتاجها الجسم، وتناول الخضروات لانها تعمل على تخيف حرارة الجسم ولها فوائد عديدة للجسم، وتناول بعض من الفواكهمثل المشمش و الخوخ، والخيار والبطيخ التي تحتوي على العديد من الفيتامينات النافعة للجسم وتساعد في تخيض درجة حرارته العالية.

حل السؤال:الأكل المسموح عند ارتفاع درجة الحرارة للكبار ما هو؟

الخضروات والفواكه كالمشمش والخوخ والخياروأنواه مختلفة من الفواكه.

أفضل إجابة
عند شعور الانسان بالحمى التي تؤدي الى ارتفاع درجة حرارة الجسم بشكل كبير، هناك بعض الاطعمة التي يتناولها لتساعد في تخفيض درجة حرارة الجسم كالخضروات وغيرها.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية