ربي اشرح لي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أمري واحلل عقدة من لساني دعاء تويتر فيس بوك كامل

الدعاء هو أقرب ما يقرب المرء من ربه، كما أن الله عز وجل الواحد الأحد القادر على كل شيء يستجيب لعبده المسلم ولو بعد حين، لأن الله ذائماً يقول ( ادعوني أستجب لكم )، أي أن الله عز وجل يستجيب لعباده الصالحين، ففي حال أردت شيء لابد من الخضع والتذلل ما بين يدي الله والدعاء ومن هذه الأدعية ربي اشرح لي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أمري واحلل عقدة من لساني.

إقرأ أيضا:تقويم الفصل الدراسي الثاني 1444

اللهم اشرح لي قلبي ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني

يعتبر دعاء ربي اشرح لي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أمري واحلل عقدة من لساني هو أحد اأدعية التي تم ذكرها في القران الكريم، حيث أن المقصود برب اشرح لي صدري هو أن يسعه بالنور والايمان والحكمة، ويسر لي أمري أي بمعنى أن يسهل علي كل أمر أسلكه وكل طريق أقصده، كما يعتبر من الأدعية اتي دعا بها سيدنا موسى عليه السلام ربه.

دعاء اللهم حل عقدة من لساني

وعندما قال موسى عليه السلام واحلل عقدة من لساني يفقهه قولي، وذلك لأنه كان في لسانه عقدة، حيث طلب من ربه أن يمده بأخيه هارون ودعا ربه من خلال هذا الدعاء، كما أنه حدث له أن حل العقدة والله أعلى وأعلم، فيقول البعض من العلماء الأفضل أن يقال ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمر.

أفضل إجابة
دعاء ربي اشرح لي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أمري واحلل عقدة من لساني من ضمن الأدعية المتواجدة في القران الكريم، كما أنه الدعاء الذي قاله موسى عند ذهابه لفرعون.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية