من هو وزير الشؤون الاسلامية في السعوديىة الحالي

تصدر وزير وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في المملكة، بعد القرار الأخير الذي قام باتخاذه، ويقتضي بتعيين سيدة في منصب رئيسة قسم الإعلام. فمن هو وزير الشؤون الاسلامية في السعوديىة الحالي، وما هو تاريخ تعيينه وزير الشؤون الإسلامية، وما هي وزارة الشؤون الإسلامية. 

إقرأ أيضا:حكم مباراة تونس واستراليا في كاس العالم 2022 بقطر

من هو وزير الشؤون الاسلامية في السعوديىة الحالي

وزارة الشؤون الإسلامية

تهتم وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية بالمساجد ودور العبادة، وبكل ما يختص بالدعوة الإسلامية من طباعة للمصحف الشريف، وعقد الندوات الدينية، والمسابقات القرآنية على المستوى المحلي والدولي، كما وتدير حلقات تحفيظ القرآن الكريم لكافة المستويات سواء في المساجد أو الجمعيات، كما وتهتم الوزارة بتقديم كافة الخدمات الدعوية والتوعوية في مواسم الحج والعمرة.

تعيين عبداللطيف ال الشيخ وزير الشؤون الإسلامية

عبد اللطيف بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل الشيخ سعودي الجنسية، ولد في المملكة العربية السعودية. حاصل على شهادة البكالوريوس في الشريعة، وماجستير في الفقه المقارن، وشهادة الدكتوراه في الدعوة الإسلامية، ويتولى في الوقت الحالي منصب وزير وزارة الشؤون الإسلامية. 

وزير الشؤون الاسلامية عبداللطيف ال الشيخ

تولي الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ العديد من المناصب في المملكة العربية السعودية، ومنها: مدير عام لإدارة التفتيش لإدارات البحوث، خبير الشؤون الإسلامية، مستشار خاص للأمير سلمان، ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وآخرها كان تعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية في 18/٩/١٤٣٩ه‍.  
أفضل إجابة
الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل سعود هو الرئيس الحالي لوزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية