معنى كلمة شنار الحرب فل كيك

توجد العديد من الكلمات المتواجدة في اللغة العربية التي تكون صعبة عادةً وغير متداولة، كما قد يكون أصلها يعود الى لغات أخرى أو قد تكون كلمات متواجدة منذ عصر الجاهلية غي دارجة، ومن هذه الكلمات كلمة شنار التي تم استخدامها في الاونة الاخيرة، فما هو معنى كلمة شنار الحرب فل كيك، ما هو معنى اسم شنار بالتركي.

إقرأ أيضا:سبب وفاة شيجيرو ناكامورا أكبر معمر في اليابان عن عامًا 111

معنى شنار الحرب

يرجع أصل كلمة شنار الى الأصول الفارسية، حيث يعتبر اسم فارسي، وهو بمعنى العار أو العيب أو الشيء القبيح، كما أنها  كان يطلق في القدم على الطرق التي تربط ما بين المدينة المنورة وبلاد الشام، بينما شنار الحرب هو اندلاع الحرب ما بين اثنين من الدول ونشوب الحرب بينهم بالمدافع والدبابات.

معنى الشنار فل

ترجع أصول كلمة الشنار الى الأصل الفارسي، حيث أنها بمعنى العيب والعار، أي أنه الأمر المشهور بالشنعة والقبح، كما أن الكثير من الأشخاص يطلقون على أبنائهم اسم شنار، حيث أن الشخص الحامل لاسم شنار يتصف بعدة صفات منها أنه شخص متزن وعميق في التفكير، كما أنه يتصف بالذكاء الشديد.

معنى اسم شنار بالتركي

نجد أن الكثير من الأتراك يطلقون على أسماء ابنائهم اسم شنار، وذلك بسبب جمال الاسم وما يحمله من معنى لطيف وجميل، واسم شنار بالتركية هو ayıp: kusur, eksiklik. – aşağılık: Adilik, aşağı olam durumu.

إقرأ أيضا:سناب مسعود بن شعفول سكربت الرسمي
أفضل إجابة
قدمنا لكم معنى كلمة شنار الحرب فل كيك حيث أن الشنار هو عبارة عن كلمة مستوحاة من أصلها الفارسي، وهي بمعنى العيب والعار.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية