سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن السدحان عضو هيئة كبار العلماء السابق

تصدر خبر وفاة الشيخ عبد الرحمن السدحان جميع المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وسادت المملكة موجة من للحزن لفقدان هذه الهامة الكبيرة، والتي قدمت للمملكة الفضائل الكثيرة. فما هي السيرة الذاتية للشيخ عبد الرحمن السدحان، وما سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن السدحان عضو هيئة كبار العلماء السابق. 

إقرأ أيضا:مباراة السعودية القادمة الساعه كم

سبب وفاة الشيخ عبدالرحمن السدحان عضو هيئة كبار العلماء السابق

الشيخ عبدالرحمن السدحان ويكيبيديا

الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان هو سعودي الجنسية، ولد في عام 1360ه‍ في منطقة الشقراء في المملكة العربية السعودية، درس الشريعة في معهد الشقراء العلمي. كما وعمل مدرساً في جامعة الإمام محمد بن سعود كمدرس لأصول الدين والشريعة لما يزيد عن أربعين عاماً. كما وأنه كان يعمل كعضو في هيئة كبار العلماء، وكان عميد كلية الشريعة.  

وفاة الشيخ عبدالرحمن السدحان

توفي الشيخ عبد الرحمن بن محمد السدحان يوم الخميس الماضي 17 ذو القعدة 1443ه/ 16 يونيو 2022م، عن عمر ناهز 83 عاما، وتم مواراته الثرى في مقبرة الشمال في المملكة العربية السعودية، وكان الشيخ قد عاني من مرض مزمن أقعده عن الحركة في أواخر حياته، وألزمه دخول المستشفى على فترات متقطعة لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.
أفضل إجابة
توفي الشيخ عبد الرحمن السدحان يوم الخميس السادس عشر من شهر يونيو لعام 2022م عن عمر يناهز 83 عاماً، بعد معاناة طويلة من مرض مزمن.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية