ما هي شروط حساب تداول الفوركس الإسلامي الجديد وما حكمها في الاسلام

انتشر مؤخراً تخصص للطلاب اسمه تجارة العملات والمعادن، ووجد الكثير من الاقبال من قبل الطلاب على التخصص/ كما أن تجارة العملات والمعادن في سوق الفوركس تكون مدتها على مدار اليوم أي 24 ساعة، كما يتم تثبيت الصفقات في الساعة الخامسةوذلك حسب توقيت نيويورك، فما هي شروط حساب تداول الفوركس الإسلامي الجديد وما حكمها في الاسلام.

إقرأ أيضا:مطعم القصر منيو قائمة الطعام ومكانه

حكم تداول العملات في الإسلام

يستاءل الكثير من الناس عن حكم التداول في الاسلام، وذلك في حال كان يداً بيد ، حيث أنه يكون اتفاق ما بين اثنين على ذلك، وفي حال كانت فوائد ربوية المعرووفة باسم السواب فهي حرام، ولكن توجد بعض الوسائط العالمية التي تقدم حساب تداول اسلامي، وذلك ليتم اجاء وفتح الحساب وفق أصول الشريعة الاسلامية.

حساب تداول إسلامي

ليتم فتح حساب اسلامي عن طريق التحقق من الحساب وارسال جميع الوثائق ذات الصلة، كما يتم تمويل الحساب الحالي للتداول، ويتم التقديم الى طلب ليتم الحصول على الحساب الاسلامي يعمل على أساس الشريعة الاسلامية فيتم المراجعة والموافقة من قبل الجهة المختصة، كما يتم معالجة الطلبات خلال يوم أو يومين تقريباً.

أفضل إجابة
يجوز تداول العملات في حال كانت على أساس اسلامي، ولكن في حال كان هناك أموال ربوية فانها تصبح حرام، فليكون حلال يتم فتح حساب اسلامي .
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية