روايه احببتها صعيديه كامله pdf رفيدة وائل جميع الفصول

تصدر اسم رواية أحببتها صعيدية جميع محركات البحث، حيث اعتبرت هذه الرواية من أكثر الروايات العربية المشهورة بالرغم من لغتها العربية العامية، والتي تعتبر اللغة الصعيدية في جمهورية مصر العربية. فمن هي كاتبة رواية أحببتها صعيدية، وما هي السيرة الذاتية لها، وروايه احببتها صعيديه كامله pdf رفيدة وائل جميع الفصول.

إقرأ أيضا:من هي |ستيفاني فرابارت| أول امرأة تُدير مباراة في كأس العالم للرجال

روايه احببتها صعيديه كامله pdf رفيدة وائل جميع الفصول

رواية احببتها صعيدية

رفيدة وائل هي من الكاتبات المعاصرات للقصص الروائية، وهي مصرية الجنسية، حيث ولدت في جمهورية مصر العربية، واشتهرت برواياتها التي تحمل طابعاً مميزاً، لاقى رواجاً كبيراً بين صفوف القراء والمتابعين عبر المواقع الالكترونية، ومن أشهر أعمالها الأخيرة رواية أحببتها صعيدية. 

رواية أحببتها صعيدية الفصل الاخير

تدور قصة أحببتها صعيدية للكاتبة رفيدة وائل حول قضية اجتماعية مهمة ومنتشرة في الوطن العربي وهي زواج الشاب بفتاة من اختيار والدته، دون الرجوع إليه في اتخاذ القرار، فقد قررت والدة الشاب تميم بطل الرواية تزويجه من الفتاة الصعيدية رفيدة وقامت بخطبته لها دون موافقة من الشاب وائل، وتخلل الأحداث في الرواية الكثير من المشاكل وسوء التفاهم بين الطرفين، إلا أنها انتهت في الفصل الأخير بنهاية سعيدة للطرفين. 

احببتها صعيدية واتباد

انتشرت رواية أحببتها صعيدية للكاتبة رفيدة وائل عبر العديد من المنصات الالكترونية، والأندية وبرامج الروايات. ومنها برنامج الواتباد، والذي قامت الكاتبة بتنزيل فصول الرواية عبر هذا التطبيق الذي يجمع بين كتابة الروايات، وكتابة الخواطر والشعر، وغيرها. ويمكن قراءة رواية أحببتها صعيدية عبر تطبيق الواتباد. 
أفضل إجابة
رواية أحببتها صعيدية رواية عربية اشتهرت باللغة العامية من جمهورية مصر العربية وباتجاه الوطن العربي، وهي رواية اجتماعية للكاتبة رفيدة وائل.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية