بلاد بحرف م الميم في آسيا من 6 حروف

يعتبر سؤال بلاد بحرف م الميم في آسيا من 6 حروف من الأسئلة التي تتضمنها لعبة أسماء نبات حيوان جماد بلاد، وهي من الألعاب الترفيهية التي تعتمد على المنافسة بين شخصين أو أكثر في المعلومات الثقافية التي يمتلكها كل منهم، والتي تتطلب منهم إيجاد الكلمات المطلوبة والتي تبدأ بالحرف الذي يحدده أحد اللاعبين. فما هي الدولة الأوروبية التي تبدأ بحرف الميم، وجماد بحرف الميم، وما هو الحيوان الذي يبدأ بحرف الميم وذكر في القرآن. 

إقرأ أيضا:اي فريق كرة قدم يحمل اعلى عدد من القاب الدوري التونسي

بلاد بحرف م الميم في آسيا من 6 حروف

دولة اوروبية بحرف الميم

هناك العديد من البلاد التي تبدأ بحرف الميم في العالم، فهناك دول تقع في قارة أوروبا، ودول تقع في قارة آسيا، ودول تقع في قارة أفريقيا، ويمكن ذكر أمثلة على كل منها كما يلي: 

  • قارة أوروبا: مالطا، مولدوفا، مقدونيا، وغيرها. 
  • قارة آسيا: ماليزيا. 
  • قارة أفريقيا: مصر، وموريتانيا، ومدغشقر، ومالي، وغيرها. 

حيوان يبدأ بحرف الميم ذكر في القران

ذكر حيوان بحرف الميم في القرآن الكريم، وهو حيوان الماعز، والذي ذكر في قوله تعالى في سورة الأنعام: “ثمانية أزواج من الضأن اثنين ومن المعز اثنين”. كما وأنه هناك العديد من الحيوانات الأخرى والتي تبدأ أسماؤها بحرف الميم، مثل: ماموث، وميمون، ومالك الحزين، ومهر، وموظ، ومرجان، ومحار، وغيرها. 

جماد بحرف الميم

من العناوين المهمة في لعبة أسماء حيوان نبات جماد بلاد هي الجماد، وهي أسماء جمادات تبدأ بالحرف المطلوب، ومن الجمادات التي تبدأ بحرف الميم: مكتب، ملعقة، محفظة، ممحاة، مقلمة، مرآة، منجل، وغيرها. 

إقرأ أيضا:طريقة السحلب بكافة انواعه بالصور
أفضل إجابة
هناك العديد من البلاد التي تبدأ بحرف الميم في العالم، فمثلاً البلاد التي تبدأ بحرف الميم وتقع في قارة آسيا، ومكونة من ستة حروف هي ماليزيا.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية