ليت الاباء لا يشيخون ما المقصود ومن القائل

خلق الله عز وجل سيدنا ادم من الطين، ومن ثم خلق زوجته حواء من ضلعه الأعوج، فكان كلاً من ادم وحواء هما أول والدين على وجه الكرة الأرضية، بعدما أنجبا ابنيهما قبيل وهبيل، كما أن الأب هو العمود الأساس الذي يرتكز عليه البيت، وتعتبر الأم هي الحضن الحاني لأبنائها، فما  المقصود ليت الاباء لا يشيخون  ومن القائل لهذه العبارة.

إقرأ أيضا:هل يذاع افتتاح كأس العالم 2022 بين قطر والإكوادور مجانًا؟

ليت الآباء لا يرحلون

يعتبر غابرييل ماركيز هو قائل عبارة ليت الاباء لا يشيخون، كما يعتبر غابرييل ماركيز، هو روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي، كما أنه ولد في السادس من سهر مارس من عام 1927م، كما أنه مضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا، وهو متزوج من مرسيدس بارشا، وله من ثلاثة من الأبناء، وتوفي في السابع عشر من شهر أبريل من عام 2014.

الآباء لا يموتون وإن دفنو

المقصود بهذه العبارة أنه حتى لو رحل الاباء عن الدنيا بأجسادهم فانهم أحياء روحاً بيننا، لأن ذكراهم لا تزال متواجدة ومحفورة في الذاكرة، فان غاب الجسد فان الروح لاتزال باقية، فهم يموتون في الجسد ولكن ذكراهم لا تزال حية، حتى وان قاموا بدفن الجسد فانهم لا يزالون أحياء ومتواجدين معنا.

إقرأ أيضا:حل لغز اين كان كاس العالم 2018
أفضل إجابة
يعتبر قائل عبارة ليت الاباء لا يشيخون هو الكاتب والروائي غابرييل ماركيز، كما أن المقصود بالعبارة هو أنه يا ليت أن يكون الاباء أحياء.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية