ما هو مجتمع الميم ولماذا سمي بهذا الاسم

خلق الله عز وجل الطبيعة البشرية  في أنها تميل الى الجنس الاخر، كما أن الله عز وجل حلل للمرء أن يتزوج من الجنس الاخر فقط، كما أن الفتاة لا يمكنها الزواج من المحارم مثل الأب والأخ والعم والخال وابن الأخت وابن الأخ، ومن المصطلحات التي انتشرت مؤخراً المجتمع الميمي، فما هو مجتمع الميم ولماذا سمي بهذا الاسم، وما هي أنواع مجتمع الميم، وما معنى أعلام مجتمع الميم.

إقرأ أيضا:متى يموت الانسان وهو على قيد الحياة من القرآن

مجتمع الميم في السعودية

يسمى المجتمع الميمي  بمجتمع الإل جي بي تي، والمقصود بالمجتمع الميمي هو لمثلي الجنس، حيث أنه يحدث فيه تجمع المثليات والمثليين، بالاضافة الى المتحولين جنسياً، والى كل من يقوم بالاتحاد معهم والداعمة لهم.

أنواع مجتمع الميم

 مجتمع الميم أو إل جي بي تي LGBT يتواجد فيه نوعين من أعضاء مجتمع الميم وهم: المثليين الذكور Gay ، والمثليات أو السحاقيات Lesbian، حيث تعتبر الفئة الأولى هي فئة الذكور الذين يميلون الى ممارسة الجنس مع جنسهم أي جنس الذكور، بينما الفئة الثانية هي الفئات اللاتي يملن الى ممارسة الجنس مع الاناث.

معنى أعلام مجتمع الميم

يعتبر العلم المثليين هو ملون، كما أن كل لون يرمز الى شيء محدد، حيث أن اللون الوردي يمثل الجنس، واللون الأحمر يمثل اللون الحياة، واللون البرتقالي يمثل التعافي، والأصفر لأشعة الشمس، والأخضر للطبيعة، والأزرق للسحر والفن، والنيلي للسكينة، والبنفسجي للروح.

ما هو مجتمع الميم ولماذا سمي بهذا الاسم ؟

اصطلاح يشير إلى مثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي وللمتحولين جنسيًا، وسمي بهذا الاسم لأن المصطلحات “مثلي، مزدوج، متحول ومتحير” كلها تبدأ بحرف الميم.

إقرأ أيضا:ماذا اقول في الركوع
أفضل إجابة
مجتمع الميم هو اصطلاح يشير إلى مثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي وللمتحولين جنسيًا، وسمي بهذا الاسم لأن المصطلحات "مثلي، مزدوج، متحول ومتحير" كلها تبدأ بحرف الميم.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية