ابنة افضل بابا في العالم مكتوبة ابنة افضل ماما في العالم

خلق الله عز وجل غريزة بطبيعة البشرية أن الأباء والأمهات يحبون أولادهم، وذلك أمر طبيعي كون الأبناء ولدوا من صلب الأب وفي رحم الأم، وعادةً ما نجد الأب أو الأم يميل الى أحد من أبنائه، ويبدأون في الاهتمام به بشكل أكبر، ولكن من المهم أن يتم العدل ما بين الأبناء وعد التفريق والتمييز بينهم، فمن هي ابنة افضل بابا في العالم مكتوبة ابنة افضل ماما في العالم.

إقرأ أيضا:كم طول علي البليهي ووزنه اللاعب السعودي

ابنة افضل بابا بالعالم تويتر

يقوم الأب بتدليل ابنته المفضلة بشكل كبي، كما أنه يحقق لها جميع رغباتها وطلباتها جميعها، كما أنه يميزها عن اخوتها من حيث التصرف والعامل وغيرها من الأمور الأخرى، حيث جعل لها مكانة خاصة وكبيرة في قلبه، كما أنها تشعر أنها في نعيم بسبب حب والدها الكثير لها وتدليلها وعدم الرفض أي طلب لها نهائياً.

انا ابنة افضل بابا بالعالم

يعتبر الأب فعلياً أن ابنته أجمل وأحب الى قلبه من جميع البنات في العالم، حيث أنه يقوم بتوفير لها الحب والدلال وجميع المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها، كما تعتبر البنت الوحدية التي تعرف كل شيء عن والدها وتشاركه حياته واسراراها بشمل يومي، فهي الممفضلة لدى والدها، كما أنها تبادله الحب ولا ترفض له طلباً.

أفضل إجابة
يحب الأب ابنته كثيراً كما يقوم بتوفير لها جميع مستلزمات واحتياجاتها الخاصة، كما أنه يعتبرها الأفضل ويميزها عن غيرها من باقي البنات.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية