اشرف على مشروع نيوم صاحب السمو الملكي

يعتبر مشروع نيوم من المشاريع التي تهدف الى تطوير المناطق داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها عبارة عن شركة تساهم في البناء وتحسين البنية التحتية للكثير من المناطق في المملكة العربية السعودية، بالاضافة الى أنها تهدف الى القيام بالكثير من المشاريع، فما هو مشروع نيوم مميزاته واين اطلق مشروع نيوم، ومن اشرف على مشروع نيوم صاحب السمو الملكي.

إقرأ أيضا:قرار مجلس قيادة الثورة رقم 581 لسنة 1981

مشروع نيوم مميزاته واين اطلق مشروع نيوم

مشروع نيوم هو أحد المشاريع في المملكة العربية السعودية، كما أن الأمير محمد بن سلمان آل سعود  هو من قام باطلاقه في يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر من عام 2017م، كما أن المشروع متواجد فعلياً في  إمارة تبوك بمحافظة دوربار، كما أن الهدف من المشروع هو تحويل المملكة العربية السعودية الى دولة رائدة.

يرمي إلى تحويل المملكه إلى قوه صناعية رائدة ومنصة لوجستيه دوليه

يعتبر صندوق الاستثمارات العامة السعودي هو الداعم الأول والأساسي لمشوع نيوم، كما أنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى من نيوم في 2025م، كما انه كلف المشوع ما يقارب 500 مليار دولار، كما أن المشرف على مشروع نيوم صاحب السمو الملكي هو  محمد بن سلمان.

اشرف على مشروع نيوم صاحب السمو الملكي

الاجابة: محمد بن سلمان.

إقرأ أيضا:يمكنك استخدام قوقل درايف إذا كان لديك حساب بريد gmail
أفضل إجابة
يعتبر اشرف على مشروع نيوم صاحب السمو الملكي هو محمد بن سلمان،حيث أنه أحد المشاريع التي تهدف الى تطوير البنية التحتية في السعودية.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية