لترى كيف تظهر ورقة العمل على الورق نضغط

يتواجد أمر طباعة في جميع البرامج التابعة لشركة مايكروسوفت أوفيس، والتي تشمل البرامج التالية: برنامج وورد، برنامج جداول البيانات، برنامج البور بوينت، وغيرها من البرامج. وتتوافر ميزة المعاينة قبل الطباعة للتأكد من خلو المستند والصفحات التي سوف يتم طباعتها من الأخطاء. فما هي إجابة السؤال التالي: لترى كيف تظهر ورقة العمل على الورق نضغط، وهل العبارة التالية صحيحة: ورقة العمل هي المنطقة التي يتم فيها إدخال البيانات النصية أو الرقمية وتشبه ورقة العمل شكل الجدول.

إقرأ أيضا:الغفيلي وش يرجعون – هل الغفيلي شمري

لترى كيف تظهر ورقة العمل على الورق نضغط

ورقة العمل هي المنطقة التي يتم فيها إدخال البيانات النصية أو الرقمية وتشبه ورقة العمل شكل الجدول

تعرف ورقة العمل في برنامج الإكسل أو كما يعرف ببرنامج جداول البيانات بأنها عبارة عن منطقة العمل الرئيسية في البرنامج، والتي يتم إدخال البيانات النصية أو البيانات الرقمية فيها، أو بالأصح في خلايا ورقة العمل، والتي تنشأ من تقاطع الأعمدة الرأسية من الخلايا، مع الصفوف الأفقية منها. 

لترى كيف تظهر ورقة العمل على الورق نضغط 1 نقطة طباعة معاينة قبل الطباعة تحرير

بعد الانتهاء من إضافة البيانات داخل ورقة العمل، يتم الضغط على ملف من خلال شريط الأدوات، واختيار خيار معاينة، لمعاينة الورقة قبل البدء بطباعتها، حيث يمنع هذا الأمر أي أخطاء قد تنتج بعد الطباعة، وبعد المعاينة يتم اختيار خيار الطباعة من قائمة ملف، ومن ثم اختيار خيارات الطياعة المناسبة من قائمة إعدادات الطباعة.

حل سؤال لترى كيف تظهر ورقة العمل على الورق نضغط؟

الحل الصحيح: معاينة قبل الطباعة. 

أفضل إجابة
للتأكد من مطابقة ورقة العمل المراد طباعتها من تخطيط المستخدم، وخلوها من الأخطاء، يتم معاينتها من خلال الضغط على أمر معاينة قبل الطباعة.
السابق
من المخلوقات الحيه التي تعتني بصغارها بعد ان تفقس
التالي
يعنى بتقديم حلول سكنية تلبي احتياجات وتطلعات الأسرة السعودية