زيلامسي اين تقع وكم تبعد زيلامسي عن فيينا

زيلامسي اين تقع وكم تبعد زيلامسي عن فيينا؟  تعتبر مدينه زيلامسي ثاني مدن النمسا جمالا فهي تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، وتعتبر من المدن  السياحية التي يقصدها    السياح  من مختلف أنحاء العالم وخاصة السياح العرب لجمالها وروعتها.

إقرأ أيضا:كيف ارجع الستريك اذا راح

زيلامسي المسافرون العرب

 تقع مدينة زيلامسي في جنوب غربي فينا عاصمة النمسا، كما أنها تبعد حوالي 100 كيلومتر عن جنوب مدينة سالزبروغ، أسفل  ذلك الجبل المشهور  الذي اسمه شمنتوه،  وتبلغ مساحة مدينة زيلامسي حوالي 5500 كيلو متر مربع، كما أنها تتميز بقربها من بحيرة زيل المشهورة  بنقاءها وحلاوة مياههاوعذوبتها، وتعتبر مياهها من المياه النقية الصالحة للشرب.

السياحة في زيلامسي

 وزاد مدينة زيلامسي جمالاً وجاذبية فوق جمالها الطبيعي أنها قريبة  من جبال الألب تلك الجبال الشاهقة ذات المنظر الخلاب، والأودية  الجميلة والرائعة والساحرة والواقعة بالقرب من جبال الألب، كل هذه المقومات جعلها مقصداً للسياح، وتحولت مدينة زيلامسي الى منتجع سياحي كبير يهتم بالصحة والجمال وللمعالجة أيضاً، كان ذلك في عام 1961م.

حل سؤال زيلامسي اين تقع وكم تبعد زيلامسي عن فيينا

الإجابة هي: تقع مدينة زيلامسي في جنوب غربي فينا، وتبلغ المسافة بين زيلامسي وفيينا نحو 398 كيلو متر.

إقرأ أيضا:هل يحتاج مرضى الصدفية إلى العلاج النفسي ام لا،
أفضل إجابة
زيلامسي اين تقع وكم تبعد زيلامسي عن فيينا؟ الإجابة هي: تقع مدينة زيلامسي في جنوب غربي فينا، وتبلغ المسافة بين زيلامسي وفيينا نحو 398 كيلو متر
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن