الأمر interactive button يستخدم لنشر الموقع

هناك العديد من الأوامر المستخدمة في إتمام العديد من المهام عبر جهاز الحاسوب، ومن أبرز الأوامر التي باتت منتشرة في العالم في الآونة الأخيرة هي النشر والمشاركة. فما هي صحة العبارة التالية: الأمر interactive button يستخدم لنشر الموقع، وما هي الأداة التي يمكن من خلالها الانتقال بسهولة بين صفحات الموقع والانتقال إلى المواقع الالكترونية، وهل يسمى البحث في الانترنت بالتخزين السحابي. 

إقرأ أيضا:عزيزي المستفيد نفيدكم بصدور نتيجة الاهلية للدورة 61 ويمكنكم الاطلاع على نتيجة الأهلية من خلال الدخول على حسابكم في البوابة عبر الرابط ca.gov.sa وفي حال عدم أهليتكم يمكنكم رفع اعتراض خلال فترة لا تتجاوز 90 يوم من تاريخ صدور عدم الأهلية

الأمر interactive button يستخدم لنشر الموقع

يمكن من خلالها الانتقال بسهولة بين صفحات الموقع والانتقال الى المواقع الالكترونية

تعرف الارتباطات التشعبية بأنها روابط تتخلل صفحات المواقع ضمن مواضيعها، حيث يتم إضافتها من قبل مصمم الموقع، أو محرر المواضيع في الموقع، بحيث تمكن المستخدم من الانتقال بسهولة من الموقع الأساسي إلى موقع الكتروني آخر يحتوي على المعلومات والبيانات التي لها علاقة بالموضوع، ويبحث عنها المستخدم. 

يسمى البحث في الإنترنت بالتخزين السحابي.

يعرف التخزين السحابي بأنه عبارة عن تقنية متقدمة في الانترنت، يتم من خلالها تخزين البيانات والمعلومات على خوادم متعددة وظاهرة للمستخدمين من مختلف الفئات، بدلاً من اقتصارها على خادم واحد فقط. وتتميز هذه التقنية بسهولة وسرعة مشاركة الملفات والبيانات عبر المواقع الالكترونية بين المستخدمين.  

إقرأ أيضا:مسلسل الضاحك الباكي كم عدد الحلقات وموعد العرض

حل سؤال الأمر interactive button يستخدم لنشر الموقع؟

الحل الصحيح: العبارة خاطئة. 

أفضل إجابة
الأمر المستخدم لنشر الموقع هو عبارة عن publishing، وهو أمر يمكن إيجاده من خلال قائمة site المتواجدة ضمن الموقع.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن