ما هو عنوان الجهاز الفريد الذي تم ترميزه بشكل ثابت في محول الشبكة؟

هناك العديد من بروتوكولات الانترنت التي يشترط تواجدها في الأجهزة والحواسيب لتحقيق اتصالها مع الانترنت، ومن أبرز هذه البروتوكولات وأشهرها في الاستخدام في الانترنت بشكل عام، هو عنوان IP، وهو عنوان فريد مخصص للأجهزة المتصلة بالإنترنت. فما هو عنوان الجهاز الفريد الذي تم ترميزه بشكل ثابت في محول الشبكة؟، وما هي إجابة IP address تشترك بعضا من الأجهزة المتصلة بالإنترنت في نفس العنوان المسمى ب. 

إقرأ أيضا:تجربتي مع الاغتسال بالماء والملح وفوائده

ما هو عنوان الجهاز الفريد الذي تم ترميزه بشكل ثابت في محول الشبكة؟

IP address تشترك بعضا من الأجهزة المتصلة بالإنترنت في نفس العنوان المسمى ب

يعرف IP Address بأنه عبارة عن عنوان جهاز فربد تم ترميزه بشكل ثابت في محول الشبكة، كما وأنه يمكن أن تشترك به العديد من الأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت. ويرمز عنوان IP إلى بعض القواعد والتنظيمات التي يتم من خلالها التحكم في كيفية نقل البيانات وإرسالها بين الأجهزة المتصلة على نفس الشبكة.  

عنوان IP صحيح

عنوان IP هو البروتوكول الذي يصل ما بين الأجهزة المحلية والشبكات، مثل شبكة TCP/IP، ويكون لكل جهاز رقم ال IP الخاص به منعا من تشابك البيانات بين الأجهزة، وهو عبارة عن رقم يتكون من 32 بت، حيث تفصل النقاط بين كل أربعة أرقام، ويعتمد بروتوكول IP  على النظام العشري.

حل سؤال ما هو عنوان الجهاز الفريد الذي تم ترميزه بشكل ثابت في محول الشبكة؟

الحل الصحيح: عنوان IP.
أفضل إجابة
يعرف عنوان IP بأنه عبارة عن بروتوكول خاص بالأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت، وما يميزه أنه تم ترميزه بشكل ثابت في محول الشبكة.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن