كم عمر نرمين الفقي الحقيقي الان

من هي نرمين الفقي، وكم عمر نرمين الفقي الحقيقي الان، ومن هم نرمين الفقي وزوجها واولادها، وما هي ديانة نرمين الفقي، وما هي أهم الأحداث في زواج نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي، حيث تعتبر نرمين الفقي من الممثلات المبدعات في الوسط الفني، كما أن لها الكثير من الأعمال الفنية من الأفلام والمسلسلات المتنوعة.

إقرأ أيضا:متى تبدأ عروض البلاك فرايدي 1444

نرمين الفقي وزوجها واولادها

تعتبر نرمين عبد الرازق الفقي هي ممثلة مصرية، ولدت في الواحد والعشرين من  شهر يونيو من عام 1972م، أي أنها تبلغ من العمر 50 سنة، كما أنها بدأت مسيرتها الفنية كممثلة في الاعلان، ثم بدأت في التمثيل المسرحي والسينمائي.

ديانة نرمين الفقي

كما أن جنسية نرمين الفقي هي مصرية الجنسية، حيث ولدت في الاسكندرية في دولة مصر العربيىة، كما أنها أنهت دراستها في كلية التجارة في جامعة الاسكندرية، كما أنها عزباء وليست متزوجة.

زواج نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي

يعتبر زواج نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي ما هو الا مجرد اشاعات، حيث أنها عزباء، كما أوضحت أنها كانت مشغولة كثيرة عن فكرة الارتباط والزواج، كما أن عملها ومرض والدتها، كان سبباً في انشغال فكرة الزواج.

أفضل إجابة
تبلغ نرمين الفقي من العمر خمسون عاماً حيث أنها تعتبر من الشخصيات المبدعة في الوسط الفني حيث يوجد لها الكثير من الأعمال الفنية.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن