ارشادات الاختبارات النهائية الحضورية قبل الامتحان

تعتبر مرحلة الاستعداد الى الاختبارات من المراحل المهمة التي لا بد للطلاب أن يهتموا بها، ويستعدون جيداً للاختبارات قبل أن تبدأ، وذلك عن طريق مراجعة المنهج التعليمي، بالاضافة الى حل اختبارات سابقة والتدريب عليها قبل موعد الاختبارت النهائية، فما هي أهم الارشادات الاختبارات النهائية الحضورية قبل الامتحان.

إقرأ أيضا:سمعت لي كلمة مدري وش اقصاها كلمات مكتوبة

إرشادات تعليمات الاختبارات

توجد العديد من الارشادات المهم اتباعها قبل تقديم الاختبارات ومنها: الحفاظ على النوم جيداً، والالتزام بغذاء صحي، بالاضافة الى عمل جداول وتنظيم الوقت، والاستغفار والدعاء وذكر الله عز وجل وذلك لأن التوفيق يكون بيده.

تعليمات الاختبارات النهائية الحضورية

أكدت وزارة التربية والتعليم أن الاختبارات ستكون حضورية لكلاً من المرحلةة المتوسطة والثانوية، ولك لمن تلقوا جرعتي اللقاح ضد فيروس كورونا، كما أن الوزارة أكدت على وجود تعليمات في المدارس أهمها الالتزام بالاجراءات الاحترازية المعتمدة.

تعليمات الاختبارات النهائية للطالبات

كما أكدت وزارة التربية والتعليم على أهمية تقسيم الطلاب الى مجموعات في اليوم الواحد، والاستفادة من مرافق المدرسة، كما أن الاختبارات لا بد من أن تكون عبارة عن جلسة واحدة كما أنها لا تزيد عن مادتين خلال اليوم الواحد.

أفضل إجابة
أكدت وزارة التربية والتعليم على أهمية تقسيم الطلاب الى مجموعات في اليوم الواحد، والاستفادة من مرافق المدرسة، كما أن الاختبارات لا بد من أن تكون عبارة عن جلسة واحدة كما أنها لا تزيد عن مادتين خلال اليوم الواحد
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن