انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني مدبلج كم عدد حلقاته

يتابع عدد كبير من المشاهدين حول العالم الانمي، وهو عبارة عن مواقع مصورة من الرسوم المتحركة التي تبدو بشكل أقرب للبشر الحقيقيين. وأصل هذه الرسوم هي رسومات المانجا والتي يتم تحويلها فيما بعد إلى مقاطع فيديو مصورة. ومن الانمي المشهور هو انمي قاتل الشياطين بموسميه. فما هو انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني مدبلج كم عدد حلقاته، وما هو تقرير انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني. 

إقرأ أيضا:ترتيب المدربين عالميا في العام 2023

انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني مدبلج كم عدد حلقاته

مانجا قاتل الشياطين الموسم الثاني

انمي قاتل الشياطين أو كما يعرف بالعربية بتدمير الشياطين، هو عبارة عن سلسلة من رسومات المانجا التي قام بكتابة حوارها ورسوماتها الياباني كويوهارو گوتوأوگيه، ومن ثم تم تحويلها إلى انمي بواسطة  استديو يوفوتيبل. ليبدأ عرض الموسم الأول منها في السادس عشر من أبريل لعام 2019م، وينتهي عرض الموسم الثاني منه في الثالث عشر من شهر فبراير لعام 2022م. 

تقرير انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني

في الجزء الثاني من انمي قاتل الشياطين، أو نصل تدمير الشياطين، يتابع الأبطال تانجيرو، وزينيتسو واينوسوكي واوزوي تينغين رحلتهم في ملاحقة الشيطان إلى منطقة الضوء الأحمر، بسبب ظهور شيطان يخيف الفتيات الفاتنات في منطقة يوشيوارا للترفيه، والتي يعمل عليها أوزوي تينغين الذي يستعين بالباقين للمساعدة في تحديد مكان الشيطان. 

كم عدد حلقات انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني

يتكون مسلسل انمي قاتل الشياطين الجزء الثاني من 18 حلقة، تم تقسيمها إلى قسمين، حيث يضم القسم الأول حكاية قطار اللانهاية ومدة عرضها سبع حلقات، أسمائها بالترتيب هي: هاشيرا اللهب، نوم عميق، إن كان صحيحا، إهانة، إلى الأمام، أكازا، أشعل قلبك، أما القسم الثاني فيتحدث عن منطقة الضوء الأحمر ومدة عرضه هي 11 حلقة، وأسماء الحلقات بالترتيب هي: هاشيرا الصوت تينيكين أوزوي، التسلسل إلى منطقة الضوء الأحمر، ما أنت؟، الليلة، الأمور على وشك أن تصير صاخبة، ذكريات متراكمة، تحول، تجمع، هزيمة شيطان من الأقمار العليا، مهما يكن عدد المرات التي تبعث بها.
أفضل إجابة
انمي قاتل الشياطين من الانمي الجزء الثاني الياباني المشهور والمترجم للغة العربية، والذي يحتوي على 18 حلقة موزعة على جزئين.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن