تلخيص درس الولايات المتحدة الامريكية قوة عالمية

يعتبر درس الولايات المتحدة الأمريكية قوة عالمية من الدروس المقررة للصف الثالث الاعدادي، وهو في المادة المواد الاجتماعية من مادة الجغرافيا تحديداً، كما يجد الكثير من الطلاب بعض المشاكل في تلخيص درس الولايات المتحدة الأمريكية قوة عالمية، لذلك قررنا أن نقدم لكم تلخيص الدرس، فما هو تلخيص درس الولايات المتحدة الامريكية قوة عالمية.

إقرأ أيضا:كم نسبة الطلاق في السعودية لعام 1444

تمارين درس الولايات المتحدة الامريكية قوة عالمية

باختصار فان مخطط درس الولايات المتحدة الأمريكية قوة عالمية ينقسم الى قسمين وهي: تجليات القوة الاقتصادية العالمية للولايات المتحدة الأمريكية، وبعض المشاكل الاقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية، كما أن تجليات القوة الاقتصادية العالمية للولايات المتحدة الأمريكية تنقسم الى ثلاثة أقسام وهي: المجال الفلاحي، والمجال الصناعي، والتجارة الخارجية، كما أن بعض المشاكل الاقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية، تنقسم الى ثلاثة أقسام وهي: مشاكل اقتصاية، ومشاكل طبيعية.

مشاكل الولايات المتحدة الأمريكية قوة عالمية

ان مشاكل الولايات المتحدة الأمريكية قوة عالمية هي مشاكل اجتماعية، ومن المشاكل الاجتماعية هي مشكلة البطالة في المجتمع الأمريكي، حيث أنه %5.2 من الساكنة النشيطة يعانون من مشاكل البطالة، بالاضافة الى مشكلة الفقر، حيث أن %13 من السكان يعانون من الفقر.

أفضل إجابة
تلخيص درس الولايات المتحدة الامريكية قوة عالمية حيث يعتبر من دروس الصف الثالث الاعدادي من مادة الجغرافيا من المواد الاجتماعية.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن