المسافة بين الجزائر و تمنراست كم نبلغ

المسافة بين الجزائر و تمنراست كم نبلغ فتعتبر الجزائر دولة عربية تقع في شمال افريقيا، فهي تعتبر من المدن المكتظة بالسكان ، وتعتبرعاشر أكبر دولة في العالم، وهي تمتلك الكثير من الحضارات المرموقة التي جعلتها ثاني أكبر دولة في العالم الاسلامي ، وتعتبر دولة غنية بالنفط لاعتبارها ثاني أغنى دولة في افريقيا.

إقرأ أيضا:شراء اميال طيران الامارات خطوات ومميزات

ولاية تمنراست

هي ولاية جزائريه ، تعتبر عاصمة الهقار بالجزائر، فتعتبر ذو تاريخ مميز ملئ بالحضارات التاريخية، لاحتوائها على النقوش الحجرية والرسومات التاريخية، وهي تحتوي على اغنى متحف موجود في الهواء الطلق يمثل تاريخا حضاريا ومرموقا للمدينة، واشتهرت المدينة بأنها ملحمة الرجال الرزرق بسب لباسهم الذين اشتهرو فيه كارتدائهم الكوفية والعمامة الزرقاء.

التضاريس والمناخ لولاية تمنراست 

تقع ولاية تمنراست في الجنوب لدولة الجزائر، وتبعد عن الجزائر العاصمة حولي 2000كيلو متر، وتعتبر من أكبر الدول مساحة ، فهي تقع في الصحراء ويحدها من جميع الاتجاهات مختلف الدول، فتعتبر ولاية تمنراست ذات مناخ معتدل، بسبب تضاريسها الجبلية المختلفة، فهي تضم سلسلة جبال الهقار التي تعتبر أعلى قمم جبلية في الجزائر.

السؤال:المسافة بين الجزائر و تمنراست كم نبلغ

الاجابة:632.87كيلو متر.

أفضل إجابة
تعتبر ولاية تمنراست هي عاصمة الهقار بالجزائر، فهي تعتبر ذو تاريخ مميز ملئ بالحضارات القديمة، وهي تقع في الجنوب لدولة الجزائر.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن