سبب قتل ايمان رشيد الطالبة الاردنية واين قتلت

انتشر في صباح يوم الثالث والعشرين من شهر يونيو لعام 2022م، فيديو يظهر قيام أحد الشباب المجهولين بقتل فتاة بداخل الحرم الجامعي في أحد جامعات المملكة الهاشمية الأردنية، بعد أيام قليلة من مقتل الفتاة نيرة فتاة المنصورة في جمهورية مصر العربية بسبب أحد الشبان. فما هو سبب قتل ايمان رشيد الطالبة الاردنية واين قتلت. 

إقرأ أيضا:حل لغز اين كان كاس العالم 2018

سبب قتل ايمان رشيد الطالبة الاردنية واين قتلت

جريمة القتل في الأردن اليوم

قام شخص مجهول في الأردن صباح اليوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022م، بإطلاق نار متعمد على طالبة في جامعة العلوم التطبيقية، بداخل حرمها، مما أدى إلى مقتل الفتاة على الفور. وقد أظهرت التحريات الأولية تهديد الشخص المجهول للطالبة قبل عدة أيام بأنه سوف يقتلها في حال لم تقبل به، كما حدث مع فتاة المنصورة. 

الفتاة الأردنية التي قُتلت

إيمان ارشيد فتاة أردنية تبلغ من العمر 18 عاما، تقطن في مدينة عمان الأردنية، وتدرس في كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية، وقد لاقت حتفها اليوم داخل أسوار الجامعة، على يد شخص متخفى، وهو ليس من طلاب الجامعة، ويرجح أنه في العشرينات من العمر، أطلق عليها عدة طلقات نارية من مسافة قريبة.
أفضل إجابة
ما يزال الشخص القاتل الذي أودى بحياة طالبة التمريض في الجامعة الأردنية مجهول الهوية، دون الوصول إلى السبب الذي دفعه لارتكاب جريمة القتل.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن