من هو قاتل ايمان ارشيد السيرة الذاتية وكم عمره

بعد مقتل الفتاة الشابة نيرة من دولة مصر العربية من قبل شخص يدعي أنه كان يحبها، كما أنه بدأ في البداية بارسال لها العديد من التهديدات ليقوم بقتلها، ولكنها لم تأبه لأقواله، ولكنه فيما بعد قام بقتلها في الحرم الجامعي، وذلك بعد التقدم لخطبتها ورفضها له، وفيما بعد انتشرت قصة مقتل فتاة أردنية أيضاً تسمى ايمان على يد مجرم يدعي حبه لها، فمن هو قاتل ايمان ارشيد السيرة الذاتية وكم عمره.

إقرأ أيضا:كيف اقوي مناعتي وكيف أعرف أن جهاز المناعة ضعيف؟

من هو قاتل ايمان ارشيد السيرة الذاتية وكم عمره

ايمان ارشيد انستقرام

ايمان ارشيد هي طالبة أردنية، تقيم في عمان، كما أنها تدرس في كلية التمريض في السنة الأولىمن جامعة العلوم التطبيقية، كما أنها كانت معروفة بحسن أخلاقها وتواضعها، كما أنه تم قتلها بخمس رصاصات في يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو، كما أن القاتل ما زالا مجهولاً الى الوقت الحالي.

مقتل ايمان ارشيد الاردن

ايمان مؤيد رشيد تبلغ من العمر 18 عاماً، فهي من مواليد 2003، كما أنها تقيم في العاصمة الأردنية عمان، كما أن سبب مقتلها هو عيار ناري في كافة أنحاء جسدها، كما أن القاتل لا زال مجهولاً، لكنه في العشرينات من عمره، وحدث ذلك بعد دخوله الى الحرم الجامعي واطلاق النار على الضحية بعد خروجها من قاعة الاختبار النهائي في الجامعة.

إقرأ أيضا:الهواجر وش يرجعون ، هل الهواجر فخذ من قحطان
أفضل إجابة
من هو قاتل ايمان ارشيد السيرة الذاتية وكم عمره فعلياً يعتبر قاتل ايمان ارشيد جهول الهوية ولكنه كما ذكر أنه لا زال شاباً في العشرينات من عمره.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن