هزة أرضية في الإمارات منذ قليل 2022 ما سببها

فعلياً تعد الهزة الارضية هي عبارة عن ظاهرة طبيعية من الظواهر الطبيعة المتواجدة على سطح الأرض، كما أنها عبارة عن اهتزاز أو مجموعة من الاهتزازات الارتجاجية المتتالية في وقت قليل جداً، يقارب الثواني المعدودة، كما أن هذه الهزة الأرضية تنتج عن حركة الصفائح الصخرية المتواجد في القشرة الأرضية، فما سبب الهزة الأرضية في الإمارات الآن 2022.

إقرأ أيضا:تطبيق القانون من حيث المكان والزمان والاشخاص

هزة أرضية في الإمارات الآن 2022

في دولة الامارات العربية شع السكان في صباح سوم الأرعاء بهزة أرضية خفيفة، كما أن أثر هذه الهزة الأرضية ناتج من جنوب دولة ايران، كما أن المركز الوطني للأرصاد بالامارات أوضح مركز الهزة الأرضية، كما قال ان قوة الهزة الأرضية تبلغ فعلياً 5.9 على مقياس ريختر، كما أنها وقعت على عمق ما يقارب 10 كيلومترات.

زلزال الإمارات 2022

كما أكدت الأرصاد الاخبارية في دولة العربية أن الهزة الأرضية كانت محسوسة في الدولة، كما أنه لا يوجد لها تأثير على الدولة، كما ذكر عن الأنباء أنه في اليوم التالي فان زلازال بقوة 4.4 درجات على مقياس ريختر حدث في مدينة وميناء في محافظة هرمزكان، كما قيل أنه لم يسبب أي خسائر.

إقرأ أيضا:مساعدة بدل غلاء المعيشة 1444 كم تبلغ قيمتها وهل سيعاد صرفها في السعودية
أفضل إجابة
في صباح يوم الأربعاء حدث في دولة الامارات هزة أرضية، كما قيل أنها كانت محسوسة في الدولة ولكنها لم تحدث أي خسائر أو أضرار.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن