هل يمكن رفع قيمة الإيجار أثناء سريان عقد الوحدة المؤجَّرَة ؟

ايجار هي عبارة عن أحد المبادرات التي قامت وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان بعملها، وذلك ليتم تنظيم وتيسير الاجراءات في قطاع الايجار، كما أن العقود الخاصة بالاجار تكون بشكل الكتروني، كما أن العقد الذي يكون خارج الشبكة فانه لا يعترف به، فهل يمكن رفع قيمة الإيجار أثناء سريان عقد الوحدة المؤجَّرَة 

إقرأ أيضا:العوفي وش يرجع اصله ومن وين

خطاب رفع قيمة الإيجار

أكدت شبكة ايجار أنه من غير الممكن أن يتم رفع قيمة الايجار للوحدة المؤجرة في حال كان العقد لازال متواجد، حيث أنه عند انتهاء العقد من الممكن أن يرفع المؤجر قيمة الايجار من خلال العقد الجديد، ويتم تقديم توثيق ما بين المؤجر والمستأجر.

الزيادة السنوية في عقود الإيجار

كما أكدت ايجار على أنه من الممكن للمستأجر أن يقوم بتوثيق العقد، وذلك بتواجد وسيط عقاري في شبكة ايجار ، مع العلم أنه في حال تم تجديد العقد بعد انتهاء مدته فان العقد يصبح جديداً، كما أن  رسوم توثيق العقد السكني تقدر ب125 ريالا لكل سنة.

استعلام عن عقد إيجار

ليتم الاستعلام عن عقد الايجار فانه لابد من ادخال رقم المستخدم وكلمة المرور، ومن ثم الضغط على خدمات، ويتم الضغط على قسم خدمات ايجار والنقر على خدمة الاستعلام عن حالة تعاقدية، ومن أسفل الصفحة  يتم الضغطعلي أيقونة الذهاب الي الخدمة.

هل يمكن رفع قيمة الإيجار أثناء سريان عقد الوحدة المؤجَّرَة ؟

فعلياً لا يمكن ذلك أثناء سريان العقد الا بعد انتهاؤه وعمل عقد جديد.

أفضل إجابة
هل يمكن رفع قيمة الإيجار أثناء سريان عقد الوحدة المؤجَّرَة ؟ فعلياً لا يمكن ذلك أثناء سريان العقد الا بعد انتهاؤه وعمل عقد جديد.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن