يمكن أن توجد الحياة على بعض كواكب المجموعة الشمسية كما هي الحياة على سطح الأرض

يمكن أن توجد الحياة على بعض كواكب المجموعة الشمسية كما هي الحياة على سطح الأرض؟ تتكون المجموعة الشمسية من ثمانية كواكب، و ترتب حسب بعدها عن الشمس كالآتي:عطارد،الزهرة،الأرض المريخ، المشتري، زحل، أورانوس،نبتون، بلوتو، حيث يعتبر عطارد أعلى درجة حرارة بينهم ، لأنه أقرب كوكب للشمس ، بينما بلوتو أبرد كوكب بينهم لأنه أبعد كوكب عن الشمس.

إقرأ أيضا:من هي كاتيا فخري ملكة جمال لبنان عام 1977

يمكن أن توجد الحياة على بعض

و يعتبر كوكب الأرض الكوكب الثالث بعدا عن الشمس، و يتميز كوكب الأرض بدرجة الحرارة المناسبة، و وجود الاوكسيجين ، و الماء، و الطعام ، و جميع مقومات الحياة، لذا فهو الكوكب الوحيد الذي تتواجد عليه الحياة، و تقطنه الكائنات الحية ، وتمارس حياتها بكل سهولة و يسير .

ماذا تنشأ الفصول الأربعة بشكل منتظم

والجدير بالذكر أنه منذ عشرات السنين ، يقوم العلماء بالبحث عن كواكب أخرى يمكن للانسان العيش عليها، و تتوافر بها شروط الحياة من حرارة مناسبة ووجود ماء و غذاء، إلا أنهم حتى اليوم لم يتوصلوا لأي نتيجة ، وقد توالت الدراسات على كوكب المريخ،من حيث إمكانية العيش عليه أو لا، حيث أن درجة حرارته قريبة لدرجة حرارة الأرض، إلا أن الدراسات لم تؤكد بعد إمكانية العيش عليه، و ما زالت الدراسات مستمرة للبحث عن كواكب أخرى يمكن العيش عليها.

حل سؤال يمكن أن توجد الحياة على بعض كواكب المجموعة الشمسية كما هي الحياة على سطح الأرض

الإجابة هي : لدراسات لم تؤكد بعد إمكانية العيش عليه، و ما زالت الدراسات مستمرة للبحث عن كواكب أخرى يمكن العيش عليها.

إقرأ أيضا:كم عدد قطع الشطرنج؟
أفضل إجابة
يمكن أن توجد الحياة على بعض كواكب المجموعة الشمسية كما هي الحياة على سطح الأرضالإجابة هي : لدراسات لم تؤكد بعد إمكانية العيش عليه، و ما زالت الدراسات مستمرة للبحث عن كواكب أخرى يمكن العيش عليها.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن