اسم قاتل نيرة اشرف

ضجت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول مقتل الفتاة المصرية نيرة، ذلك من قبل قاتل مجرم مدعياً حبه لها، كما أن جريمة القتل كانت بشعة جداً تبين المرض والهواجس النفسية التي يعانيها القاتل، فمن هو قاتل نيرة، وما هي قصة قتل نيرة، وكيف تم قتل نيرة، وما هو السبب خلق قتل الفتاة المصرية نيرة، كل هذه التساؤلات سوف نستعرضها من خلال المقال.

إقرأ أيضا:اذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد صحة الحديث

نيرة اشرف ويكيبيديا

نيرة أشرف هي طالبة جامعية، مصرية الجنسية، وتبلغ من العمر اثنان وعشرين سنة تقريباً، كما أنها من أسرة مصرية مسلمة، كما أنها تدرس علم الاجتماع بجامعة المنصورة، كما أنها تقيم في لمنصورة في م، كما أنه تم قتلها بعدة طعنات بأداة حادة، وهي في عمرها 22.

نيرة اشرف لحظة قتلها

 محمد عادل هو قاتل نيرة، وهو شاب مصري، كما أنه صرح أنه لابد من أن يقوم بقتلها وعدم جعلها على وجه الدنيا كما قال، كما أن السبب وراء ذلك هو رفضها له عند تقدمه لخطبتها، فلجأ الى قتلها مدعياً أنه يحبها ولا يريدها أن تكون لغيره.

نيرة اشرف مقتل

تم قتل نيرة في العشرين من شهر يونيو من عام 2022م، كما أنها كانت ذاهبة الى الجامعة، فقام القاتل وهو زميلها في الفصل الدراسي محمد عادل بالهجوم عليها وطعنها بسكين حاد عدة طعنات في جسدها، كما قام بذبحها واعترف أنه أراد أن يفصل رأسها عن جسدها.

أفضل إجابة
محمد عادل هو قاتل نيرة فتاة المنصورة والتي تم قتلها بواسطة السكين بأداة حادة عدة طعنات، كما أنه أراد أن يفصل رأسها عن جسدها.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن