لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء pdf رابط مباشر

يعتبر الان وباربرا بيز هم مؤلفين كتاب لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء ، كما أن الكتاب يصنف من ضمن كتب علم النفس، وهو باللغة العربية، كما يتكون من 333 صفحة، ودار النشر هي مكتبة جرير، كما أن حجم الكتاب 9.04 ميغابايت، كما أن ملف الكتاب هو pdf، فما هي أحداث لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء ، وما هو سعر كتاب لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء.

إقرأ أيضا:طلب العبد حاجاته من الله تعالى يسمى

لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء Goodreads

كتاب لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء هو من الكتب الخاصة بعلم النفس، والذي يتم فيه شرح الجانب النفسي والسلوكي داخل فطرة المرأة والرجل، كما يبين طريقة تعامل كلاً من المرأة والرجل، كما أنه يكشف أسرار الرجل والمرأة، بالاضافة الى العوامل التي تجذب كلاً منهما الى الاخر، كما أن الكتاب يحتوي على العديد من الاختبارات النفسية لكل من الرجل والمرأة.

سعر كتاب لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء

يحتوي كتاب  لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء على مجموعة من الفصول، كما أنه يبين العديد من الاختبارات والتي تبين جاذبية الرجال، بالاضافة الى مدى جاذبية النساء، كما أن الكتاب عيارة عن pdf فعلياً، كما أنه من الكتب التي من السهل الوصو الي، فهو يشمل على الكثير من العلاقان، كما أنه يحمل شيء من الفاكهة، كما ويكون مضحكاً في أغلبية أوقات.

إقرأ أيضا:حل لغز اعلى عاصمة في العالم من 7 حروف
أفضل إجابة
يعتبر كتاب لماذا يكذب الرجل وتبكي النساء من الكتب الجميلة التي نالت على الكثير من الاعجاب، كما أنها تحتوي على العديد من الاختبارات النفسية.
السابق
إن الماء النقي نعمة يجدر بنا المحافظة عليها نوع الجملة
التالي
التغير في المسافة بمرور الزمن