من هي شيماء جمال المذيعه السيرة الذاتية وسبب الوفاة الحقيقي

نشرت السلطات الأمنية في جمهورية مصر العربية خبراً صادماً في الساعات الأخيرة من يوم الاثنين الموافق السابع والعشرين من شهر يونيو، كان مفاده العثور على جثة الإعلامية شيماء جمال، التي أخبر زوجها الأمن المصري عن اختفائها من عشرين يوماً. فمن هي شيماء جمال المذيعه السيرة الذاتية وسبب الوفاة الحقيقي، وكم يبلغ عمرها. ومن هو زوج الإعلامية شيماء جمال. 

إقرأ أيضا:تعبير عن بر الوالدين مكتوب بالعناصر

من هي شيماء جمال المذيعه السيرة الذاتية وسبب الوفاة الحقيقي

شيماء جمال ويكيبيديا

شيماء جمال هي إعلامية مصرية الجنسية، ولدت في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية في الثلاثين من شهر يناير لعام 1980م. بدأت شيماء العمل في المجال الإعلامي في عام 2017م، حيث أثارت الجدل في ذلك الوقت بتناولها مادة الهيروين مباشرة على الهواء ما أدى إلى إيقافها عن العمل، قبل أن توضح سوء التفاهم وتقدم اعتذارها. كما واختفت الفنانة عن العمل بعد عملها مع صحيفة الحدث لفترة قصيرة. 

عمر شيماء جمال

قتلت الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها في وقت يرجح أنه يعود إلى بداية شهر يونيو لعام 2022م، واعتبر ذلك قتلاً عمداً. وبذلك يكون عمر الإعلامية شيماء جمال هو 32 عاماً، انتهى بالقتل العمد، والذي ما زالت السلطات الأمنية المصرية تباشر تحقيقاتها في القضية. 

من هو زوج الاعلامية شيماء جمال

أيمن عبد الفتاح حجاج هو زوج الإعلامية شيماء جمال، مصري الجنسية، يشغل منصب قاضي مستشار في جمهورية مصر العربية، اتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، ودفن جثتها في فيلا المنصورة الواقعة على طريق الاسكندرية، وسبب القتل هو مشاكل عائلية بين الطرفين أدت إلى مقتل الإعلامية، ودارت الأحداث كالتالي حيث أبلغ القاضي أيمن حجاج الشرطة عن اختفاء زوجته، وبعد التحريات تبين وجود جثة الإعلامية شيماء جمال مدفونة في فيلا في مدينة أبي صير، وبحسب التحقيقات فإن الجثة كانت مشوهة الوجه، ومهشمة الرأس، والشاهد الوحيد على هذه الواقعة هو السائق الخاص بالجاني أيمن حجاج، حيث اعترف بكافة التفاصيل لدى الأجهزة الأمنية المصرية، ولم يتم القبض بعد على الجاني أيمن حجاج.
أفضل إجابة
قتلت الإعلامية شيماء جمال عمداً من قبل زوجها القاضي أيمن حجاج في جمهورية مصر العربية على إثر خلافات عائلية بينهما.
السابق
انتقال الطاقة الحرارية من الشمس إلى الأرض مثال على
التالي
صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام , من فضلك راجع مكتب الاستقدام.