شيماء جمال مذيعة في اي قناة كانت تعمل

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بشكل خاص بخبر العثور على الإعلامية شيماء جمال مقتولة ومدفونة في الفيلا التي تعود ملكيتها لزوجها وهي فيلا المنصورة، بعد التحقيقات التي بدأت فيها السلطات الأمنية المصرية بعد إبلاغ زوجها عن اختفائها قبل عشرين يوماً. فمن هي المذيعة شيماء جمال، ومن هو زوجها، وشيماء جمال مذيعة في اي قناة كانت تعمل؟. 

إقرأ أيضا:الفرق بين الصمت والسكوت

شيماء جمال مذيعة في اي قناة كانت تعمل

المذيعة شيماء جمال من هي

الإعلامية شيماء جمال التي انتشر خبر مقتلها في الساعات الأخيرة على يد زوجها، هي إعلامية مصرية في الثلاثينات من عمرها، ولدت في الجيزة وترعرعت فيها، وكانت تقيم مع زوجها في فيلا المنصورة، قبل أن يقتلها وتدفن فيها. 

شيماء جمال المذيعه بقناة

الإعلامية شيماء جمال هي مذيعة لدى قناة “LTC”، أول برنامج إذاعي تلفزيوني لها كان بعنوان “المشاغبة” عام 2017م، اشتهرت بلقب “مذيعة الهيروين”، وتم إيقافها عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب قيامها باستنشاق بودرة على الهواء، قالت فيما بعد أنها سكر بودر وليس مخدرات، وانتقلت للعمل في قناة الحدث اليوم، وكالعادة استمرت بإثارة الجدل حولها من جديد.  

المذيعة شيماء جمال وزوجها

أظهرت التحقيقات الأولية أن قاتل الإعلامية شيماء جمال هو زوجها القاضي والمستشار القانوني أيمن حجاج، الذي أبلغ عن اختفائها بعد أن رافقها للتسوق، وانتظرها خارج صالون السيدات ولكنها لم تخرج، لتكشف السلطات الأمنية كذب ادعاءاته، بعد أن عثرت عليها مقتولة بأعيرة نارية ووجها مشوه بمواد كيماوية حارقة، ومدفونة في فيلا زوجها. 
أفضل إجابة
عملت الإعلامية شيماء جمال قبل مقتلها في كل من قناة LTC، وقناة الحدث، وقد ظهر لها العديد من الأحداث التي أثارت بها الجدل أثناء العمل.
السابق
انتقال الطاقة الحرارية من الشمس إلى الأرض مثال على
التالي
صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام , من فضلك راجع مكتب الاستقدام.