كم كيلو تبعد ظلم عن الطائف وكم مساحتها

مدينة ظم هي ما تم التعرف عليها على أنها بوابة الحجاز، كما أنه تم الاطلاق عليها قديماً اسم مفتاح نجد، كما تم تسميتها بظلم نسبة الى جبل ظلم الشهير المتواجد فيها، كما أن جبل ظلم يقوم بتظليل المنقة لتصبح مظلمة، ذلك تم اطلاق عليها اسم مدينة ظلم، فكم كيلو تبعد ظلم عن الطائف وكم مساحتها، للاجابة على هذا السؤال تابعوا قراءة المقال التالي.

إقرأ أيضا:ابراهيم السويلم السنابي السعودي وش يرجع

كم تبعد ظلم عن المويه

المويه الجديد هي مدينة سعودية، كما أنها تعتبر المركز الإداري التابعة لمنطقة مكة، كما أن مدينة المويه تبعد ما يقارب ١١٢٫٧ كم عن طريق مكة المكرمة، أي أنها تأخذ في الطريق ما يقارب ساعة وخمس عشرة ددقيقة.

كم تبعد محافظة ظلم عن الطائف

فعلياً تبعد مدينة ظلم عن مدينة الطائف بمسافة قدر حوال 236 كيلو متر، وذلك من خلال عبور الطريق العامة في المملكة العربية السعودية متجهاً من مكة المكرمة، ومتوسط السرعة في السيارة فعلياً يبلغ حوالي 80 كيلو متر.

كم تبعد الطائف عن مكة

تبعد مدينة الطائف عن مدينة مكة المكرمة ما يقارب 157 كيلومتر تقريباً، كما أن هذه المسافة تختلف حسب الزائر أو المسافر، بالاضافة الى وسيلة المواصلات التي تنقله من الطائف الى مكة المكرمة أو العكس.

إقرأ أيضا:حل لغز بيعة الرسول صلى الله عليه وسلم مع الأنصار من 6 حروف كلمة السر
أفضل إجابة
تبعد مدينة ظلم عن مدينة الطائف بمسافة قدر حوال 236 كيلو متر، وذلك من خلال عبور الطريق العامة في المملكة العربية السعودية متجهاً من مكة المكرمة، ومتوسط السرعة في السيارة فعلياً يبلغ حوالي 80 كيلو متر.
السابق
انتقال الطاقة الحرارية من الشمس إلى الأرض مثال على
التالي
صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام , من فضلك راجع مكتب الاستقدام.