96777 مفتاح اي دولة

للتعرف على رقم 96777 مفتاح اي دولة, من المهم في البداية التعريف بمفتاح الدولة بشكل عام, حيث يعتبر مفتاح الدولة عبارة عن تسلسل يتكون من رقم واحد أو رقمين أو ثلاثة أرقام, كما يطلق عليه اسم رقم الهاتف الدولي أو الرمز الدولي, ويتكون مفتاح الدولة من الأرقام العشرية (0-9), ويتم استخدامه عند الاتصال فيما بين الدول, كما ان لكل دوله رقم خاص بها يسمى بمفتاح الدوله, فما هو مفتاح 96777, ولأي دولة يتبع.

إقرأ أيضا:ما سبب تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل

مفتاح دولة اليمن

 يميز كل دولة رقم خاص, وفي حال الاتصال بدولة ما, فان المتصل يقوم بطلب رقم الدولة المعنية ثم يليه رقم المنطقة ثم رقم الهاتف المستهدف, كما أن رقم 9677 هو رقم مميز خاص لدولة اليمن ، كما انه انتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة على العديد من الهواتف المحمولة.

00977 رمز اي بلد

يعتبر مفتاح 00977 هو مفتاح جمهورية نيبال، كما ان جمهورية نيبال يصنف كونه بلدٌ غير ساحلي، كما ويقع في جنوب القارة الآسيوية, وفي حال الاتصال برقم هاتف ارضي او جوال موجود بداخل دولة نيبال يتم كتابة هاذ الرقم الخاص بمفتاح الدولة.

0024 مفتاح اي دولة

 يوجد الكثير من الدول في العالم والتي يبدأ مفتاحها بمقدمة من 0024, ومن هذه الدول جمهورية الكونغو ومفتاح الخاص بالدوبة هو 00242, بالاضافة الى جمهورية الكونغو الديموقراطية ومفتاح الدولة هو 00243, ودوله أنغولا ومفتاحها 00244, وغينيا بيساو 00245.

إقرأ أيضا:السدحان وش يرجعون /// هل السدحان من القصيم
أفضل إجابة
الرقم 9677 هو رقم مميز لدولة اليمن ، وفي الفترة الأخيرة انتشر هذا الرقم بشكل كبير على العديد من الهواتف المحمولة.
السابق
انتقال الطاقة الحرارية من الشمس إلى الأرض مثال على
التالي
صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام , من فضلك راجع مكتب الاستقدام.