أحمد الدهماني السيرة الذاتية وكم عمره

أحمد الدهماني هو طالب مدرسي تعرض الى حادث سير، وذلك في المرحلة الاعدادية، حيث أنه تسببت له باحداث اعاقة جسدية في جسمه، ولكنه استطاع أن يقوم باثبات نفسه وأن يتحدى الاعاقة التي جعلته أكثر تصميماً على التفوق والنجاح في مسيرته الحياتية بشكل عام، فمن هو أحمد الدهماني، وكم عمر أحمد الدهماني، وش يرجع احمد الدهماني .

إقرأ أيضا:قصة عنترة بن شداد للصف الاول الثانوى كاملة مكتوبة

من هو أحمد الدهماني

أحمد الدهماني هو طالب امارتي الجنسية، استطاع أن يحقق الكثير من الانجازات رغم الظروف الصحية التي تعرض لها، حيث ان حلمه كان هو دراسة القانون واستطاع أن يحقق ذلك، حيث أنه كان يهدف الى تحقيق حلمه ليصبح محامياً في تحقيق العدالة في دولة العدل والقانون.

كم عمر أحمد الدهماني

حصل أحمد الدهماني عل معدل 98.4 % في الشهادة الثانوية، كما أنه يبلغ من العمر ما يقارب 18 عاماً، كما انه هدف الى تحقيق العدالة، وأكد أنه بحاجة الى العلاج، مطالباً الجهات المعنية بالتدخ لتوفير له الرعاية والحماية، ومنحه فرصة لتحقيق أهدافه وانجازاته.

احمد الدهماني وش يرجع

يعود أصل أحمد الدهماني الى أحد القبائل التي تمتلك نفوذ كبير وقوة ونفوذ، كما أنها تشمل الكثير من العائلات التي تتفرع منها كما أنه من العائلات الكبيرة والعريقة، كما أنه يعود أصولها الى أصول امارتية من قبيلة قحطان.

إقرأ أيضا:تحميل كتاب الامتحان جغرافيا اولي ثانوي ترم اول رابط مباشر
أفضل إجابة
أحمد الدهماني هو طالب أصيب في حادث أثر على حدوث مع اعاقات جسدية على الرغم من ذلك استطاع تحقيق ذاته واستطاع اثبات نفسه.
السابق
انتقال الطاقة الحرارية من الشمس إلى الأرض مثال على
التالي
صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام , من فضلك راجع مكتب الاستقدام.