من هو ناظم الزهاوي السيرة الذاتية وكم عمره

يعتبر ناظم الزهاوي هو بريطاني الجنسية، كما أنه يعتبر من أفضل السياسيين المتواجدين في بريطاني، وهو وزير المالية البريطانية، كما أن أصوله فعلياً تعود الى دولة العراق، كما أن أصوله تعود الى عائلة الزهاوي الكردية البغدادية، فمن هو ناظم الزهاوي السيرة الذاتية وكم عمره، وما هي أهم المعلومات الشخصية عن ناظم الزهاوي.

إقرأ أيضا:كم نسبة المسلمين في السنغال 2023

ناظم الزهاوي ويكيبيديا

ناظم حارث الزهاوي هو عضو البرلمان المملكة المتحدة منذ عام 2010، كما أنه ولد في الثاني من شهر يونيو من عام 1967م، حيث أنه يبلغ من العمر خمسة وخمسون عاماً، ولد في مدينة البغداد في دولة العراقـ، وهو متزوج من لانا زهاوي.

ناظم الزهاوي محافظ البنك المركزي

يعتبر ناظم الزهاوي هو من أهم الشخصيات في بريطانيا، كما أنه عمل في الكثير من المناصب في العهد الملكي، حيث أنه شغل العديد من المناصب ومنها محافظ البنك المركزي العراقي، كما أنه شغل  منصب وزير التجارة، بالاضافة الى منصب محافظ البنك المركزي العراقي.

ناظم الزهاوي بريطانيا انستقرام

يعتبر الحساب الشخصي لناظم الزهاوي على انستقرام هو عبارة عن (@bbcarabic)، حيث يعد ناظم الزهاوي هو لاجىء عراقي، هاجرت أسرته في عهد صدام حسين ليصبح وزير مالية في بريطانيا.

إقرأ أيضا:سبب وفاة ايرين كارا بطلة فيلم فلاش دانس
أفضل إجابة
يعتبر ناظم الزهاوي من أهم الشخصيات البارزة حيث يعد سياسي مهم في بريطانيا كما أنه عضو البرلمان في المملكة المتحدة في بريطانيا.
السابق
انتقال الطاقة الحرارية من الشمس إلى الأرض مثال على
التالي
صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام , من فضلك راجع مكتب الاستقدام.