من هو زكريا هوساوي السيرة الذاتية وكم عمره

اللاعب زكريا هوساوي هو أحد لاعبي كرة القدم، كما أنه من اللاعبين المحترفين في كرة القدم، حيث يعد لاعب متميز ومحترف، كما ان اسمه لمع في الكثير من مباريات كرة القدم، حيث أنه اشترك  في العديد من البطولات المتنوعة في العديد من المباريات العالمية، فمن هو زكريا هوساوي السيرة الذاتية وكم  عمره.

إقرأ أيضا:دعاء عقد الأمم المتحدة لحماية وإحياء الأنظمة البيئية في مناطق محددة من العالم

زكريا هوساوي كم عمره

زكريا هوساوي يلعب في مرك الدفاع في كرة القدم، كما انه حقق العديد من الأهداف في مسيرته الكروية، على الرغم من صغر سنه، حيث أنه يبلغ من العمر اثنان وعشرين سنة، كما أنه سعودي الجنسية، قدم العديد من البطولات المتنوعة في عالم الكرة.

زكريا هوساوي ويكيبيديا

اللاعب زكريا هاوساوي مازال أعزباً حيث أنه لم يتزوج، كما أنه كان يلعب مع فريق الاتحاد، كما أنه من أشهر اللاعبين في كرة لقدم، حيث يعتبر لاعب موهوب ومميز، كما أنه يلعب مع فريق نادي أحد، استطاع اثبات نفسه وتحقيق الكثير من الانجازات.

زكريا هوساوي لاعب احد

بفضل ما قام اللاعب المبدع زكريا هوساوي بتقديمه بالكثير من الأهداف والبطولات، فان نادي الاتحاد قام باستعارته لمدة سنة كاملة، وفي حال استطاع اثبات نفسه فانه النادي يقوم بشرائه.

إقرأ أيضا:الفرق بين صلاة الفجر وصلاة الصبح
أفضل إجابة
يعتبر زكريا هوساوي لاعب الاتحاد الجديد من أكفأ اللاعبين الذين حققوا الكثير من الأهداف والابداع، كما شارك في الكثير من البطولات.
السابق
انتقال الطاقة الحرارية من الشمس إلى الأرض مثال على
التالي
صاحب العمل الذي تعمل لديه غير مضاف في خدمة إصدار تأشيرة الاستقدام , من فضلك راجع مكتب الاستقدام.